laclasse.ma نبذة عن

في إطار العلاقة بين الأستاذ والطالب، تسمح المنصة لكل طالب بمتابعة دراسته عن بعد تماما كقسم حقيقي من خلال توفير أداة تفاعلية فعالة تسهل نقل المعلومات المتعلقة بكل درس. تقنية التدريس التي نقدمها والمتعلقة بمتابعة الدراسة عن بعد لها ميزة رئيسية واحدة: تمكينك من العمل بالوتيرة التي تريدها وفي أي مكان تريده من خلال جدولة الحصص الدراسية مع طلابك.

من نحن؟

يتكون فريق عمل المنصة من شباب متحمسين وشغوفين بالتقنيات الرقمية والجديدة، قاموا بإيداع كل معارفهم ودرايتهم من أجل تقديم الوسائل اللازمة للتتبع السلس لدراستك إذا لم تسمح لك الظروف الخارجية بذلك. واقتناعا بالتقنيات المستخدمة لتحسين القدرات التعليمية، نحن مستعدون للعمل؛ ليس فقط مع الطلاب، بل مع الأساتذة وأولياء الأمور كذلك من أجل ضمان التواصل، الرصد والتنسيق المثالي للطلاب والتعليم ككل.

الرؤية

تتمثل رؤيتنا في التوافق مع متطلبات السوق الخارجي الذي أصبح فيه التعليم والتكوين رقميا بامتياز. رغبتنا تتمثل في دعم هذا التغيير من خلال توفير حلول تستجيب لاحتياجات كل أستاذ وطالب.وهذه المنصة هي نقطة بدايتنا. نأمل مع مرور الوقت أن نساهم في زيادة إمكانات التكوين لكل طالب باستخدام وسائلنا الرقمية.